منطقة إعلانية






بنك الاستيراد والتصدير الهندى: ندعم استثمارات الشركات الهندية فى السوق المصرى


قال ديفيد سيناتى مدير عام بنك الاستيراد والتصدير الهندى ” اكسيم بنك” أن البنك يدعم تواجد واستثمارات الشركات الهندية فى السوق المصرى.

أضاف سيناتى لـ”البورصة” على هامش مشاركته فى المنتدى الإقليمي للهند ودول غرب آسيا وشمال إفريقيا والذي تستضيفه القاهرة على مدى يومين أن السوق المصرى سوق واعد جدا وجاذب للاستثمار وذلك بعد تنفيذ برنامج الاصلاح الاقتصادى.

أوضح سيناتى أن البنك يوفر تمويلات للعديد من الشركات الهندية العاملة فى السوق المصرى فى مختلف القطاعات لدعم تواجدها واستثمارها فى السوق المصرى رافضا الافصاح عن اجمالى قيمة التمويلات.

وتابع أن البنك لم يتعامل مع شركات القطاع الخاص المصرى حتى الان

وينظم المنتدى اتحاد الصناعات الهندية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة المصرية ووزارة الشئون الخارجية الهندية وبنك الصادرات والواردات الهندي وبمشاركة 55 شركة هندية.

وقال المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة، فى بيان إن هناك فرصا كبيرة لتنمية وتعزيز التعاون الاقتصادى المشترك بين مصر والهند وبصفة خاصة في المجال الصناعى خاصة في ظل الإمكانات والمقومات الهائلة التي تمتلكها الدولتان.

وسجلت معدلات التبادل التجاري بين مصر والهند العام الماضي 4.5 مليار دولار منها 1.7 مليار دولار صادرات مصرية و2.8 مليار دولار واردات.

وأشار إلى أهمية استغلال الفرص الكبيرة المتاحة لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين فى مختلف المجالات، داعياً دوائر الأعمال الهندية للاستفادة من الفرص الاستثمارية بالسوق المصري باعتباره محورا لنفاذ الصادرات الهندية للأسواق العربية والإفريقية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://bordvdfjvvvvddkfhelhfnscf.ceoarabic.com/2019/11/07/1263385