منطقة إعلانية





«التنمية الصناعية» تحذر من صفحات على «فيسبوك» تنشر إعلانات أراضى وهمية


حذرت الهيئة العامة للتنمية الصناعية، من صفحات على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بوك، تضع إعلانات مكذوبة ووهمية بشأن طروحات الأراضى الصناعية، وكذلك طروحات المصانع الجديدة.

شددت الهيئة، فى بيان اليوم، على أنها تملك صفحة واحدة رسمية على موقع فيسبوك تحمل اسم الهيئة، وأى صفحات أخرى تقوم بأنشطة ترويجية لقطع أراض أو وحدات صناعية، كلها كاذبة وتعرض المستثمرين للوقوع كفريسة للنصب على مواقع التواصل.

وتؤكد الهيئة أنها خصصت خدمة عملاء على صفحتها بموقع فيسبوك للرد على كافة استفسارات المستثمرين بالقطاع الصناعى، سواء بشأن الرخص الصناعية أو طروحات الأراضى، وكافة الخدمات المقدمة من الهيئة.
..لذلك تهيب الهيئة بالمستثمرين الراغبين فى الاستفسار عن أى خدمة لدى الهيئة، يتواصل مع خدمة العملاء تليفونيا أو من خلال الصفحة الرسمية على فيسبوك.

وأعلنت هيئة التنمية الصناعية أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد الصفحات المزورة، والتى تحمل اسم الهيئة وتقوم بعمل بلبلة على أنشطة الهيئة، وتروج أخبار كاذبة عن أداء الهيئة فى كافة الملفات.

وتؤكد التنمية الصناعية على حرصها التام على تقديم خدماتها للمستثمرين، بشكل سريع دون عوائق أو قيود، والتخلص تماما من البيروقراطية التى تواجه المستثمر الصناعى، لبدء نشاطه فورا للدفع فى تحقيق معدلات النمو الاقتصادى المنشودة

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://bordvdfjvvvvddkfhelhfnscf.ceoarabic.com/2019/09/12/1244012