منطقة إعلانية





30 % تخفيضات على المستلزمات بمعرض “أهلا مدارس” بالإسكندرية


“مديرية التموين “: إقامة 3 معارض رئيسية.. 15 شادراً.. 5 سيارات متنقلة 

صرح محمد سعد الله ، وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية ، بأن الإدارة العامة لمباحث التموين دُشنت معارض أهلًا مدارس، وذلك فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد ، تحت مظلة مبادرة كلنا واحد، بتخفيضات تصل الي 30 % مقارنة بالسوق الخارجي .

قال إن عدد المعارض بالمحافظة بلغت 3 معارض رئيسية، وذلك بميدان محطة مصر والمنشية و مول محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر، مضيفًا أن المديرية دُشنت 15 شادر صغير بأنحاء المحافظة ، ويوجد 5 سيارات متنقلة تجوب أنحاء الإسكندرية ، وخاصة المناطق التي لا يوجد بها شوادر و لا معارض .

وأوضح أن هذه المعارض يوجد بها العديد من مستلزمات المدارس والدراسة ، وأبرزها ملابس كزي مدرسي، و كشاكيل وكراسات ومنتجات ورقية ، و مستلزمات مكتبية وكتابية ، لافتًا إلى أن المعارض ستستمر حتى نهاية الشهر الجاري.
وأكد سعد الله، على أن المديرية تنفذ حملات التفتيش على الأسواق لمتابعة المحلات المشاركة فى الأوكازيون الصيفى ، والتأكد من الالتزام بالتخفيضات المطروحة ؛ وذلك من أجل حماية المستهلك من حدوث تلاعب فى التخفيضات ، بالإضافة إلى زيادة الرواج الاقتصادى بالإسكندرية و تحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين .

وقال محمد السيد، صاحب أحد المكتبات العارضة بالمعرض، أن نسبة الإقبال شهدت ارتفاعا خلال اليوم الأول للمعرض، لافتا إلى أن الكتب الخارجية والكشاكيل والاقلام الأكثر إقبالا من قبل المستهلكين خلال العام الجاري، وتراوحت أسعار الكشاكيل ما بين 2 جنيه لـ 15 جنيها وأقلام الرصاص ما بين .75 قرشا لـ 3 جنيهات والأقلام الجاف ما بين 2 جنيه لـ 5 جنيهات، بينما تراوحت أسعار البرايات ما بين 2 جنيه لـ 6 جنيهات.

وقال أيمن سالم، صاحب أحد المكتبات العارضة بالمعرض، أن أسعار الشنط المدرسية شهدت تراجعا خلال العام الجاري بنسبة 15% مقارنة بالعام الماضي، ويتراوح سعر الشنطة ما بين 60 جنيها لـ 500 جنيه، لافتا إلى أن أسعار “لانش بوكس” تتراوح ما بين 20 جنيها لـ 60 جنيها، وتراوحت أسعار الزجاجة المياه ما بين 10 جنيهات لـ40 جنيها.

وقال سعيد بسيوني، احد العارضين بالمعرض، ان اسعار القمصان تتراوح ما بين 90 جنيها لـ100 جنيه، وتراوح أسعار البنطلون ما بين 70جنيها لـ100 جنيه، وتراوحت أسعار الفساتين ما بين 90 جنيها لـ120 جنيه، وسجلت أسعار الجيب البناتي 70 جنيها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


نرشح لك


https://bordvdfjvvvvddkfhelhfnscf.ceoarabic.com/2019/09/11/1243724