منطقة إعلانية





“الدلتا للتأمين” تؤمن أعضاء الغرف التجارية ضد الحوادث


وقع الاتحاد العام للغرف التجارية، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة الدلتا للتأمين، بهدف إصدار وثيقة للتأمين ضد الحوادث للتجار والعاملين معهم وموظفى الغرفة وأسرهم.

وقال إبراهيم العربى، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، ورئيس الغرفة التجارية بالقاهرة، إن الاتحاد وقع بروتوكولاً مع شركة الدلتا للتأمين بـ 100 ألف جنيه، لإصدار وثيقة للتأمين ضد الحوادث للتجار والعاملين معهم وموظفى الغرفة وأسرهم.

وأضاف أن البروتوكول يأتي استكمالاً لبروتوكول التعاون المشترك بين غرفة القاهرة وشركة مصر للتأمين على الحياة، الذى تم توقيعه فى مايو الماضى.

وأشار العربى إلى أن الوثيقة تتضمن شروط التأمين على الحياة، على أن يسدد التاجر مبلغ 60 جنيهاً بدون كشف طبى، ويحصل على وثيقة تصرف مبلغ 100 ألف جنيه فى حالة الوفاة أو العجز الكلى المستديم الناتج عن الحادث.

وتابع: “أنه سيتم صرف 5 آلاف جنيه مصاريف طبية ناتجة عن الحادث، وصرف 3 آلاف جنيه قيمة أجهزة تعويضية ناتجة عن الحادث، وصرف 3 آلاف جنيه مصاريف جنازة ناتجة عن الحادث”.

وتغطي وثيقة التأمين أخطار الحريق والصاعقة وانفجار مواسير مياه وطفح الخزانات، واصطدام المركبات، والسطو وسقوط الطائرات أو أشياء منها -الشغب والإضطرابات الأهلية والعمالية، وتتضمن المستندات المطلوبة لوثيقة التأمين هى صورة الرقم القومى، وصورة من السجل التجارى، وصورة من إيصال السداد.

وعلى الجانب الآخر عقد مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية، أول أجتماع له، أمس، برئاسة المهندس إبراهيم العربى، رئيس غرفة القاهرة، لتشكيل لجانا من مجلس إدارة الاتحاد، لمناقشة الموضوعات التى تهم الغرف التجارية المختلفة وسبل ضبط السوق.

وتضمنت اللجان، “لجاناً لتشريعات والإجراءات الحكومية، والضرائب، والتجارة الخارجية والجمارك، والتجارة الداخلية، والمواصفات القياسية والملكية الفكرية، والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، والتدريب والتعليم، والعمل والتأمينات، والنقل واللوجستيات، بجانب لجان سلعية تتعلق بسلع بعينها، التى يتكرر عرضها على لجان التظلمات أو جهاز مكافحة الدعم والإغراق أو هيئة المواصفات القياسية مثل المواد الغذائية والحديد”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


نرشح لك


https://bordvdfjvvvvddkfhelhfnscf.ceoarabic.com/2019/09/09/1242787