منطقة إعلانية





الشباب والرياضة تنظم المعرض الدولى للصحة واللياقة البدنية بالتعاون مع القطاع الخاص


تنظم وزارة الشباب والرياضة بالتعاون والشراكة مع شركة زين لتنظيم المعارض والمؤتمرات المصرية والدولية المعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحة لشمال أفريقيا ISF North Africa في دورته الثانية خلال الفترة من 5- 7 ابريل 2020.

ويأتي تنظيم وزارة الشباب والرياضة للمعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحة لشمال أفريقيا للسنة الثانية على التوالي في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة على زيادة سياحة المعارض الرياضية بمصر وجذب اهتمام ومشاركة الأسواق العالمية في مجال الرياضة واللياقة البدنية في أفريقيا والشرق الأوسط.

وتستهدف الوزارة تنشيط السياحة الرياضية وعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في صناعة الرياضة من الأجهزة والمعدات والأدوات والملابس والأحذية الرياضية في الألعاب الرياضية المختلفة من مجال الإدارة الرياضية .

ويشارك بالمعرض القطاعات الرياضية المستهدفة مع إقامة مجموعة من الندوات وورش العمل والمسابقات والتفاعليات الرياضية .

كانت الإدارة العامة للسياحة الرياضية بوزارة الشباب والرياضة نظمت النسخة الأولى من معرض الرياضة واللياقة البدنية والصحة في مارس الماضي بالمركز الأوليمبي لتدريب الفرق والمنتخبات بالمعادي.

وشاركت وزارة الشباب والرياضية بالمعرض الدولي للرياضة واللياقة البدنية والصحة والذي أقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة في ابريل الماضي ، وينظم المعرض بصفة دورية في دول الكويت والإمارات والسعودية .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية


نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://bordvdfjvvvvddkfhelhfnscf.ceoarabic.com/2019/08/21/1236824