منطقة إعلانية






«الدلتا» تؤمن فندق «كيربا» للعام الثانى بـ50 مليون دوﻻر


جددت شركة الدلتا للتأمينات العامة وثيقة تأمين أصول وممتلكات فندق كيرب بدولة جامبيا للعام الثانى على التوالى، وقال مصدر على صلة بالتعاقد، إن إجمالى مبالغ التامين الخاصة بالوثيقة تصل إلى 50 مليون دوﻻر، وبما يعادل نحو 850 مليون جنيه.

أضاف المصدر، أن الوثيقة تشمل حزمة من التغطيات التأمينة الخاصة بالوثيقة الشاملة للفنادق ومنها الحريق والسطو والأخطار الإضافية كأخطار الانفجار الكيميائى، وبحسب المصدر تشمل الأخطار الإضافية بالوثيقة انفجار الغلايات والآلات البخارية والمحركات ذات الاحتراق الداخلى وغيرها من الآلات والتركيبات بجانب أخطارالزلازل والعواصف والفيضانات والسيول.

وبموجب التعاقد تلتزم مصر للتامين بتعويض اﻹدارة المالكة لفندق كيربا عن اﻷضرار التى قد يتعرض لها والناتجة عن فقد الأرباح الناتج عن الأخطار الإضافية، والمخاطر الهندسية متضمناً عطل الماكينات والآلات، كما تؤمن الوثيقة فقد النقدية الموجودة بالخزائن الحديدية، وخطر خيانة الأمانة من موظف الفندق وأخطار نقل النقدية، والسرقة بالإكراه والمسئولية التقصيرية لرب العمل.

وتشمل التغطية كذلك، المسئولية القانونية للفندق تجاه النزلاء عن الأخطار المحتمل التعرض لها أثناء تواجدهم بالفندق، وتاسست شركة الدلتا للتامينات العامة للمارسة سبتمبر 1980، دلتا للتأمين هى وتم إدراجها فى البورصة المصرية منذ يوليو 1996

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://bordvdfjvvvvddkfhelhfnscf.ceoarabic.com/2019/08/08/1233889