منطقة إعلانية






«تموين الإسكندرية» تستهدف طرح 1200 ذبيحة لحوم سودانى


سعد الله”: 20% انخفاضا فى أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكية عن الأسواق الخارجية

تستهدف مديرية تموين الإسكندرية بالتعاون مع الشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية ، طرح 1200 ذبيحة لحوم سودانى و6000 ضانى سودانى و50 رأس لحوم برازيلى و200 طن لحوم برازيلى مجمدة و500 خراف حية برقى بالإضافة إلى 200 خراف حية بلدى.

قال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن المديرية طرحت كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة وذلك فى إطار استعداد المديرية لعيد الاضحي، لافتا إلى أن قدمت تخفيضات على أسعار اللحوم بنسبة 20% مقارنة بالأسواق الخارجية.

وأضاف سعد الله لـ “البورصة” أن أسعار لحوم الشنبري بلغ فى المنافذ المجمعات الاستهلاكية 85 جنيه ، وسجل لحوم الضان السوداني 95 جنيه بالإضافة إلى بلغ سعر اللحوم البرازيلى المجمدة حوالي 68 جنيه، لافتا إلى أن يبدأ أسعار اللحوم الخراف الحية من 62 جنيه لكيلو البلدي القائم، و 68 جنيهًا للكيلو البرقي.

وذكر أن المديرية التموين الإسكندرية، تعتزم إقامة 36 سرداقًا بمناطق متفرقة بالمحافظة، و تدشين 11 سرداقًا بيع اللحوم الحية بالمحافظة بالإضافة إلى 25 سرادقًا بيع اللحوم المجمدة فى الأماكن الذي لا تتواجد بها فروع المجمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع.

وأوضح أن المديرية تنفيذ حملات التفتيش على كل من منافذ المجمعات الاستهلاكية و بدالين التموين للتأكد من وفرة السلع التموينية المقررة واستلام الحصص بالأسعار الرسمية، واتخاذ اللازم في حالة وجود مخالفات وتابع أن المديرية تعتزم طرح كميات أكبر من الأرز بزيادة تقدر بنحو 1000 طن، لمواجهة الإقبال على الشراء وسد احتياجات المواطنين قبل عطلة العيد.


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://bordvdfjvvvvddkfhelhfnscf.ceoarabic.com/2019/08/07/1233843