منطقة إعلانية





عيد الأضحى ينعش مبيعات “ملابس الأطفال” 


شهدت محلات الملابس الجاهزة انتعاشاً ملحوظاً، خلال الأسبوع الأول من الأوكازيون الصيفى، الذى تزامن مع الاستعداد للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، وتركز الطلب على ملابس الأطفال وملابس “الأوت ليت” موديلات العام الماضى”، حيث قدمت المحلات التجارية تخفيضات عليها تصل 50%.

وقال يحيى زنانيرى، نائب رئيس شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهره التجارية، أن الأسبوع الأول من الاوكازيون شهد ارتفاعاً بنسبة الإقبال تصل إلى 30%، مقارنة بالأيام العادية، نتيجة إلى تقديم التجار تخفيضات تتراوح ما بين 20 و50%.

وأشار إلى أن أرتفاع اسعار الملابس الصيفى خلال الموسم الحالى، جعل بعض المحلات إلى تقديم موعد الأوكازيون، لجذب الزبائن وتنشيط المبيعات خلال موسم الاحتفال بعيد الأضحى.

وأوضح زنانيرى، أن موسم الاحتفال بعيد الأضحى، يمثل ما يقرب من 50% من مبيعات سوق الملابس الجاهزه خلال العام، باعتباره القطاع الاكثر نشاطاً فى مثل هذه المواسم، وتوقع أن يرتفع الطلب على قطاع الملابس الجاهزة، خلال اللحظات الأخيرة قبل العيد.

وقال مدير بأحد محلات “داليدرس وبرموده” للملابس، إن موسم الاحتفال بعيد الأضحى من المواسم المهمة التى تنتعش فيها مبيعات الملابس الأوت ليت “موديلات العام الماضى” من الموسم الصيفى.

وأشار إلى ارتفاع ﺍﻟﻤﺒﻴﻌﺎﺕ ﺑﻨﺴﺒﺔ 30%، بداية من الأسبوع الماضى، مقارنة ﺑﺎﻷﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﺎﺩﻳﺔ، وتوقع زيادة المبيعات خلال نهاية الأسبوع الجارى، وقد قامت الشركة بتوفير احتياجات الفروع بداية من منتصف الشهر الماضى، استعداداً لزيادة الطلب المتوقعة.

وكشف محمد محمود، صاحب محل ملابس جاهزة، إن ملابس الأطفال الأكثر ارتفاعاً بين الملابس التى يتم بيعها فى الوقت الحالى، نظراً لأن أغلب الأسر تعطى الأولوية لشراء ملابس للأطفال خلال العيد.

وأوضح أن محلات الملابس، تعتمد على الأعياد والمناسبات بصورة كبيرة فى تحريك السوق وتنشيط المبيعات، وتقوم بتحديث معروضاتها لجذب الزبائن، كما يتم تقديم العديد من العروض والتخفيضات.

وتتراوح أسعار ملابس الاطفال ما بين 250 و450 جنيهاً للطقم الكامل، وسعر البنطلون ما بين 100 و170 جنيهاً، بينما أسعار البلوزة ما بين 120 و260 جنيها ً.

وأكد أمجد على صاحب محل ملابس جاهزة بمنطقة وسط البلد، أنه يعتمد على بيع الملابس الجاهزة محلية الصنع، والتى تعد أرخص سعراً، مقارنة بالمستورد، وشهدت ارتفاعاً بمعدلات الطلب بنسبة تتراوح ما بين 5 و15% خلال موسم الأوكازيون الصيفى الحالى.

وأوضح أن الملابس المحلية، تجعله قادر على جذب شريحة الاكبر من العملاء بتخفيضات تتراوح ما بين 30 و50%، على موديلات العام الماضى و20% على بعض من موديلات العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://bordvdfjvvvvddkfhelhfnscf.ceoarabic.com/2019/08/07/1233712